وليد أزارو قد يوقع قريبا عقدا مع نادي بيراميدز - نيوز بريس
رياضة

وليد أزارو قد يوقع قريبا عقدا مع نادي بيراميدز

رفض الدولي المغربي وليد أزارو عرضاً من إدارة ناديه الأهلي المصري لتمديد عقده، الذي ينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري؛ وذلك لكي يتسنى للفريق إعارته مجدداً أو بيعه بمبلغ مناسب للأندية المهتمة بخدماته.

وحسب مصادر مصرية، فإن المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي طلب الرحيل عن القلعة الحمراء مجانا حال عدم رغبة الأهلي في استعادته مرة أخرى، بعد انتهاء إعارته للنادي السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر نفسها أن أزارو يضغط حاليا على إدارة الأهلي بهدف السماح له بالرحيل دون مقابل مالي، إذا كان السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق لا يرغب في عودته مرة أخرى إلى اللعب مع المجموعة الحمراء.

وأكد الدولي المغربي، البالغ من العمر 25 سنة، أن عقده مع النادي ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى الأهلي، لذا من الأفضل حسب رؤيته السماح له بالرحيل مجانا حاليا في ظل عدم الحاجة الفنية إليه، لاسيما أن استمراره في النادي يمثل عبئا ماليا على الأهلي، فضلاً عن أنه سيحجز مكاناً في قائمة الفريق دون أن يفيده بشيء.

وذكرت تقارير مصرية أخرى أن اللاعب المذكور توصل إلى اتفاق مع بيراميدز المصري من أجل الانتقال إلى صفوفه بعد نهاية الموسم الرياضي المقبل، إذ سيوقع اللاعب عقدا مبدئيا في يناير المقبل، على اعتبار أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الرياضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق