هواوي "nova 7i" يحطم رقما قياسيا للطلبات المسبقة في المغرب - نيوز بريس
تكنولوجيا

هواوي “nova 7i” يحطم رقما قياسيا للطلبات المسبقة في المغرب

قبل أسبوع من الآن، أعلنت شركة “هواوي” الصينية، ثاني أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم عن إصدار هاتفها الجديد “nova 7i”الذي يعد مثاليا للترفيه. وخلال مدة قصيرة، استطاع الهاتف أن يشد انتباه المستهلكين بفضل كاميرا رباعية النظام ذات الذكاء الاصطناعي، وأداءه الفعال وتصميمه المميز، وضمانه تجربة ذكية للمستخدم.

وقبل موعد إطلاقه الرسمي المحدد في 18 ماي، حقق الهاتف الذي يقد تجربة فريدة من نوعها ويمكن اكتشافه بشكل حصري على منصة “هواوي للتطبيقات” نجاحا مبهرا جدا في المغرب.

وتعرض شركة “هواوي” من خلال متجرها الإلكتروني ” Huaweimall.ma” الذي تم طرحه منتصف أبريل الماضي، منتجات آمنة ومضمونة بنسبة 100 في المائة، تستجيب لكل متطلبات المستخدمين فيما يخص المنتجات والخدمات من أجل تجربة مبتكرة وذات طابع شخصي.

ويتوفر هاتف “هواوي نوفا 7 إي” على قدارت هائلة في التصوير بفضل كاميرا ذات ذكاء اصطناعي تسمح للمستخدمين بتوثيق أجمل اللحظات والتقاط أفضل الصور، سواء حين الاستمتاع بأحلى الأوقات، أو خلال قضاء وقت عائلي مع أفراد الأسرة خلال هذا الشهر الفضيل.

ويتمتع الهاتف الذكي بأربع كاميرات، هي كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسيل، وعدسة ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميغابيكسيل، وعدسة “ماكرو” بدقة 2 ميغابيكسيل، وأخيرا عدسة “بوكيه” بدقة 2 ميغابيكسيل أيضا.
ويضم الهاتف الجديد لشركة هواوي بطارية كبيرة تصل سعتها إلى 4200 ملي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية)، تدوم لمدة طويلة رغم الاستعمال المستمر والمكثف للهاتف المحمول، وتكفي لكافة النشاطات اليومية.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة عرض يصل حجمها إلى 6.4 بوصات ما يقدم تجربة فريدة واستثنائية بدون حدود، وهي مثالية لعرض الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو واللعب أيضا.

كما يضم “هواوي نوفا 7 إي” المتوفر في ثلاثة ألوان (الوردي، الأسود، والأخضر)، مستشعر بصمات الأصابع/زر طاقة جانبي، الأمر الذي يساعد على فتح الهاتف المحمول بخطوات بسيطة وبطريقة سريعة وسهلة.

ويتميز الهاتف الجديد من شركة “هواوي” بقدرته الهائلة على التقاط الصور الفوتوغرافية، وأداء قوي، وتصميم مميز، كل ذلك بثمن 2749 درهم فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق