"هواوي" تنهي 2019 بنتائج ممتازة - نيوز بريس
تكنولوجيا

“هواوي” تنهي 2019 بنتائج ممتازة

حطمت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين عددا من الأرقام القياسية التي ميزت بها نهاية سنة 2019، وسجلت الشركة الصينية ارتفاعا نسبته +178 في المائة في المبيعات مقارنة بسنة 2018.

هذا الأداء كان مدعوما بنجاح مختلف سلسلات العلامة التجارية، حيث سجلت سلسلة هواتف “P” زيادة هائلة في المبيعات بلغت +376 في المائة، بفضل الاستقبال الممتاز المخصص للهواتف ذات النوع “P30 برو” و”P30″ و”P30 ليت”، وهي كلها أجهزة تلبي تطلعات الأجيال الشبابية وتتميز بوظائف وخاصيات في غاية الروعة.

وحققت “هواوي” نجاحا كبيرا في مبيعات سلسلة “Y” الشهيرة والغنية عن التعريف بنسبة +205 في المائة، ولعل أهم ما يميز هذه السلسلة كونها مزودة بشاشة العرض الكاملة وتتوفر على كاميرات عالية الجودة والدقة، وتمتلك استقلالا ذاتيا استثنائيا ومميزا يلبي متطلبات جيل الشباب.

ومن أبرز النتائج الجيدة التي حققتها هواوي خلال 2019 هو ارتفاع مبيعات سلسلة هواتف “Middle-end” بنسبة +163 في المائة، وهي هواتف ذكية يتراوح سعرها بين 2500 و6000 درهم، وهو ما يؤكد أهمية استراتيجية “هواوي” التي تقدم لزبنائها هواتف ذكية تتمتع بقدرات مذهلة بأثمنة تناسب القدرة الشرائية لزبنائها المغاربة.

وبعد النجاح على المستوى التجاري الذي ميز السنة الماضية، تضع “هواوي” صوب أعينها أهدافا جديدة خلال 2020، من خلال إطلاق هاتف ذكي استثنائي “نوفا 5 تيNova 5T” الذي يُعد هاتفا رائدا يتجاوز حدود التصميم والدقة بسعر 4299 درهم.

وفي تعليقه على نتائج سنة 2019، قال المدير العام لشركة هواوي المغرب: “السنة الماضية في المغرب كانت مميزة وغير مسبوقة على جميع المستويات. النتائج الجيدة التي تم تحقيقها تترجم أداء شركتنا الذي يمتاز باستراتيجية تقارب تلبي متطلبات المستهلكين من حيث تقديم هواتف ذكية ذات جودة عالية وبأسعار معقولة. وبدون شك ستكون 2020 سنة خطوطها الرئيسية التنويع من خلال مجموعة جديدة من الأكسسوارات ستتيح لزبنائها عيش تجربة “هواوي” على جميع المستويات”.

إقرأ أيضا: أخرباش: الهاكا أصدرت 9 إنذارات وثلاث توقيفات خلال سنة 2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق