هذا هو تاريخ الديربي بين الرجاء والوداد - نيوز بريس
رياضة

هذا هو تاريخ الديربي بين الرجاء والوداد

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تم الاتفاق على توقيف البطولة بعد الدورة 26 بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الأول وبعد الدورة 27 بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الثاني لفسح المجال لإجراء المباريات المؤجلة.

وأفاد بلاغ للعصبة تم الاعتماد في برمجة المباريات المؤجلة على احترام ثلاثة أسس، وهي تراتبية الجولات كقاعدة بالنسبة لجميع الأندية المعنية، وعدد أيام الراحة بين مباراتين متتاليتين، ومراعاة الظروف الصحية للفرق وذلك على ضوء الإثباتات التي تدلي بها السلطات الصحية والمحلية.

وأفاد ذات البلاغ أنه ونتيجة لهذه التدابير، ستجرى الدورة 21 من البطولة الاحترافية القسم الأول استثناء بعد الدورة 22 وذلك لتمكين فريقي نادي الفتح الرياضى والنهضة البركانية من استيفاء فترة شفاء لاعبيهما كما ينص عل ذلك البرتوكول الصي المطبق من طرف السلطات المختصة.

وأضاف ذات المصدر أنه سيتم الإعلان عن البرنامج المفصل للدورات 27 و28 و29 و30 آخذا بعين الاعتبار الترتيب العام بعد إجراء المباريات المؤجلة وكذا ترتيب الأندية المحتلة للصفوق الأولى والأندية المحتلة للصفوق الأخيرة.

وتابع ذات البلاغ أن هذه البرمجة تبقى رهينة بالتواريخ المحددة رسميا من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أما فيما يخص برمجة مؤجلات البطولة الاحترافية القسم الثاني، فقد حددت لها أيام مختلفة لما هو مسطر له بالنسبة لمباريات البطولة الاحترافية القسم الأول بغية تمكين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة من النقل المباشرة لبعض مبارياتها.

ومن جهة أخرى، أكد البلاغ أن جميع مباريات الدورات 28 و29 و30 من البطولة الاحترافية القسم الثاني ستبرمج فى نفس التاريخ ونفس التوقيت وستثبت مواعداها لاحقا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق