نقل والد دنيا بطمة إلى المستعجلات بعد وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية - نيوز بريس
بوووز

نقل والد دنيا بطمة إلى المستعجلات بعد وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية

في اليوم الذي يرتقب فيه الجميع النطق بالحكم في ملف “حمزة مون بيبي” الذي تتابع المغنية دنيا بطمة وشقيقتها تم نقل حميد بطمة والد المغنية “دنيا بطمة” إلى مستعجلات مستشفى محمد السادس بمراكش من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، بسبب معاناته من نوبة ارتفاع مستوى السكر في الدم وذلك بعد اعتقاله في الساعات الأولى من يومه الاثنين.

ومباشرة بعد تلقيه للإسعافات اللازمة، تم نقل حميد بطمة من جديد إلى ولاية أمن مراكش من أجل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية. وكانت المصالح الأمنية، بمدينة مراكش، قد أوقفت المدعو حميد بطمة في الساعات الأولى من يومه الاثنين، وهو يسوق سيارته في حالة سكر بعد التحقيق معه في ملف حمزة مون بيبي الذي تتورط فيه ابنتاه.

وذكرت بعض المصادر أن حميد بطمة وبعد سحب رخصة سياقته تم اقتياده إلى دائرة أمنية من أجل التحقيق معه، حيث تقرر وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة، قبل مثوله يوم غد الثلاثاء، أمام وكيل الملك.

وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش قد قضيت قبل أسبوعين بسنتين سجنا نافذا في حق المتابعين الثلاثة في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، ضمنهم المدونة سكينة جناح الملقبة بـ”كلامور”، وعشرة آلاف درهم غرامة لكل واحد منهم. وتابعت المحكمة المتهمين بتهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز”، كل حسب المنسوب إليه.

وبالتزامن مع هذه الجلسة، أجرى قاضي التحقيق في مراكش، جلسة الاستنطاق التفصيلي مع المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، لمواصلة التحقيق معهما في التهم الموجهة إليهما، ليقرر القاضي بعد ذلك تأجيل التحقيق إلى آخر شهر فبراير الجاري لاتخاذ قرار المتابعة من عدمه.

إقرأ أيضا: اللجنة الاستطلاعية حول البنوك تعقد اجتماعها الأول غدا الثلاثاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق