نجمة بوليود آيشواريا راي وابنتها مصابتان بفيروس كورونا - نيوز بريس
بوووز

نجمة بوليود آيشواريا راي وابنتها مصابتان بفيروس كورونا

كشفت تقارير إعلامية دولية عن إصابة نجمة بوليوود الممثلة الهندية آيشواريا راي وابنتها الوحيدة “آراديا”، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إيجابية التحليل الذي خضعا له للمرة الثانية.

وأفاد مسؤول الصحة في ولاية ماهاراسترا الهندية بثبوت إصابة نجمة بوليود الشهيرة آيشواريا راي وابنتها بفيروس “كوفيد-19″، وذلك بعد يوم من إعلان إصابة حموها أشهر نجوم السينما الهندية، أميتاب باتشان، وزوجها أبهيشيك باتشان.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت النجمة العالمية وابنتها قد أدخلتا مستشفى نانافاتي في مومباي، حيث يخضع أميتاب باتشان وابنه للعلاج من أعراض خفيفة لمرض كوفيد-19.

وكانت النجمة الهندية آيشواريا راي قد خضعت للفحص الخاص بالوباء بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، بعد اعلان إصابة حماها، وأكدت النجمة الهندية أمس أنها خالية من الإصابة بالوباء وكذلك حماتها وابنتها آراديا، لتأت كافة نتائجهم سلبية.

وبدأت السلطات المدنية عملية تعقيم ضخمة في سكن باتشان الراقي في مومباي وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك.

ويأتي ذلك في وقت تزداد فيه حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل مطرد في الهند، التي سجلت ما يربو على 820 ألف إصابة، وأكثر من 22 ألف وفاة جراء الوباء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق