مهاجر مغربي يلقى حتفه بعد سقوطه في قناة للصرف الصحي بمليلية - نيوز بريس
حوادث

مهاجر مغربي يلقى حتفه بعد سقوطه في قناة للصرف الصحي بمليلية

في واقعة أليمة، لقي مهاجر مغربي غير شرعي حتفه بعد سقوطه في إحدى قنوات الصرف الصحي بمدينة مليلية المحتلة خلال محاولته الفرار من عناصر الأمن التابعة للحرس المدني الإسباني بالمدينة، وهو ما تسبب في تعثره وسقوطه في القناة التي لم تكن مغلقة.

وكشفت معطيات صادرة عن وسائل إعلام محلية أن قوات الحرس المدني الإسباني بمليلية لا زالت تواصل البحث عن المهاجر المغربي الذي سقط فجر أمس الثلاثاء بقناة للصرف الصحي، بعد محاولته اختراق معبر مليلية.

فيما ترجح ذات المصادر أن يكون الشاب المغربي المفقود قد لقي حتفه بعد غرقه في المياه العادمة لإحدى قنوات الصرف التي ذكرت أن ارتفاعها يبلغ حوالي 50 مترا تحت الأرض.

وفي الوقت الذي لا زال البحث جاريا، أكدت المصادر نفسها أن عناصر الحرس المدني الاسباني استعانت بمضخات وأجهزة متطورة وبمساعدة رجال الإطفاء وتقنيين من أجل إنقاذ الشخص المفقود بداخل أعماق أنبوب الصرف.

وأشارت المصادر إلى أن قناة صرف المياه العادمة المفتوحة التي سقط بداخلها المهاجر المغربي ضيقة ومليئة بالأوحال، حيث تؤدي 3 أنابيب متها إلى البحر.

وكان المهاجر المغربي المفقود يحاول اختراق معبر مليلية رفقة صديق له قبل أن تداهمهما عناصر الأمن وهو ما دفعهما لمحاولة الفرار، ما تسبب في سقوط الشاب المغربي في أنبوب الصرف الصحي.

بينما ألقت عناصر الحرس المدني الإسباني القبض على الشاب الآخر الذي يبلغ من العمر 26 عاماً،والذي كان قد دخل المدينة بطريق غير شرعية، وسبق أن اعتقل في غرناطة و ممنوع من دخول منطقة.

إقرأ أيضا: المستشفيات تطرح 22 ألف طن من النفايات الطبية 6000 طن منها خطيرة ومدمرة للصحة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق