سياسة الخصوصية - نيوز بريس

سياسة الخصوصية

باستخدامك لموقع “نيوز بريس” تأكد بأنه تم إعداد سياسة الخصوصية المتعلقة بالموقع من أجل مساعدتك على تفهم طبيعة البيانات والمعلومات التي نقوم بتجميعها بعد استخدامك وزيارتك لموقعنا على شبكة الانترنيت، وكذا كيفية تعامل الموقع مع البيانات والمعلومات الشخصية للزوار.
استخدامك لموقع “نيوز بريس” دليل على موافقتك على شروط استخدامه والالتزام بتلك الشروط.
ومن أجل ذلك، يلتزم موقع “نيوز بريس” بعدم تجميع البيانات الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدمين أثناء تصفحهم للموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلهم بمعرفتهم وبمحض إرادتهم.
في إطار سياسة الخصوصية الخاصة بموقع “نيوز بريس” نلتزم دائما بالمحافظة على خصوصية وسرية كافة البيانات والمعطيات الشخصية التي نتحصل عليها فور ولوج المستخدمين لموقعنا، وبذلك سنكون حريصين على عدم إفشاء هذه المعلومات لأي أحد، إلا إذا كان مطلوبا بموجب أي قانون، أو في حالة صدور أمر بذلك من طرف السلطة القضائية أو التنظيمية أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوبا أو مرغوبا فيه للتماشي مع القانون، أو في حالة الدفاع عن حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالموقع أو الجهات المستفيدة منه.
كما يلتزم موقع “نيوز بريس” بعدم إفشاء البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالزوار، وبذلك فإن هذا الموقع يتعهد بعدم البيع أو المتاجرة أو تأجير معلومات المستخدمين لأي طرف ثالث خارج الموقع، حيث سيتم التعامل مع البيانات المقدمة من طرف مستخدمي وزوار الموقع على أنها سرية، وسيتم استخدامها للرد على كافة استفساراتك، ملاحظاتك، أو طلباتك من خلال موقع “نيوز بريس”.
موقع “نيوز بريس” هو المالك وصاحب الترخيص لجميع حقوق الملكية الفكرية (بما فيها حق النسخ) لجميع النصوص، والرسوم والتصميم الكامل للموقع، والمختارات الموجودة على الموقع، وترتيب وعرض جميع المواد على الموقع بما فيها المعلومات ذات البعد العام.
يجب على كل زائر لموقع ” نيوز بريس” ألا يسيء استخدامه بوضع فيروسات على الموقع أو أي مواد أخرى خبيثة أو ضارة تكنولوجيا بطريقة متعمدة.
يجب عدم الدخول إلى الموقع بشكل غير شرعي، أو إلى “السيرفر” الذي يحمل موقع “نيوز بريس”، أو الكمبيوتر أو قاعدة البيانات المتعلقة بالموقع.
لموقع “نيوز بريس” الحق في حذف أو حظر أي تعليقات قد تبدو مسيئة إلى أي شخص أو تعتبر غير قانونية أو تنتهك حقوق أي طرف آخر.
يحق لموقع “نيوز بريس” تعديل بنود وشروط هذا العقد بما فيه سياسة سرية وخصوصية المعلومات إذا لزم الأمر ذلك ومتى كان ذلك ملائما.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق