حادث مروع.. شخص ينتحر بإلقاء نفسه أمام "البراق" - نيوز بريس
حوادث

حادث مروع.. شخص ينتحر بإلقاء نفسه أمام “البراق”

في حادث مأساوي جديد، أقدم شخص، زوال اليوم الأحد، على الانتحار بشكل مخيف، برمي نفسه في سكة القطار الفائق السرعة “البراق”، عند مدخل طنجة، وهو ما خلق ارتباكا في الخط السككي للقطار، وأدى إلى توقف حركة السير.

وتكشف معطيات حصل عليها “نيوز بريس”، إقدام أحد الأشخاص على اعتراض سكة قطار TGV، الذي كان متوجها من الدار البيضاء نحو مدينة طنجة، بعدما عمد إلى اقتحام المدار المسيج للقطار على بعد بضع كيلومترات من طنجة، وهو ما حوله إلى أشلاء.

وتداولت مجموعة من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الساعات الأخيرة، صورا لحادث السير المروع الناجم عن صدم قطار البراق الفائق السرعة لأحد الأشخاص، الأمر الذي تسبب في تحطم الواجهة الأمامية للقطار.

ولمعرفة المزيد من تفاصيل وحيتيات حادث الانتحار الذي كانت سكة قطار “تي جي في” مسرحا له، حاول موقع “نيوز بريس” الاتصال بمسؤولي التواصل بالمكتب الوطني للسكك الحديدية، إلا أن الهاتف ظل يرن دون رد.

وفي انتظار إصدار بلاغ رسمي بخصوص حادث الانتحار المأساوي، تشير المعلومات التي توصل بها الموقع إلى أنه وفور علمها بالحادث الذي تسبب في حدوث شلل على مستوى حركة السير، حلت عناصر الدرك والوقاية المدنية بمكان الحادث.

وتضيف المعطيات بأن عناصر الدرك والوقاية المدنية وجدت صعوبة في انتزاع أشلاء جثة الشخص المنتحر من سكة البراق، الذي كان يسير بسرعة لا تقل على 360 كلم في الساعة، وهو ما صعب من مهمة التعرف على هوية الضحية.

وخلف الحادث خوفا وهلعا شديدين في صفوف ركاب القطار، الذي اضطر إلى التوقف، فيما استأنف المسافرون رحلتهم بعد مضي نصف ساعة على متن قطار “تي جي في” TGV آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق