الوداد الرياضي يتوج بطلا للخريف بمستوى مقلق - نيوز بريس
رياضة

الوداد الرياضي يتوج بطلا للخريف بمستوى مقلق

أنهى فريق الوداد الرياضي مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية بتعادل داخل الميدان أمام الفتح الرباطي، بهدف لمثله، في المباراة التي جرت عشية أول أمس الاثنين بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وغادر جمهور الوداد الملعب وهو في حالة غضب، بسبب المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق، على الرغم من حفاظه على المركز الأول وتتويجه باللقب الرمزي لبطولة الخريف، إذ جمع 33 نقطة، متقدما بثلاث نقاط عن نهضة بركان، الذي لم يستغل تعثر الوداد وتعادل بملعبه أمام أولمبيك آسفي.

وتقدم الوداد الرياضي في النتيجة عن طريق المدافع الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا في الدقيقة 28، بعد ركنية نفذها اللاعب أمين تيغزوي، وعاد الفتح في النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني، ليحافظ الفريق الرباطي على سجله الخالي من الهزائم خلال آخر عشر مباريات، حيث لم يخسر أي مباراة منذ شهر أكتوبر الماضي، عندما انتصر عليه الجيش الملكي في “ديربي” العاصمة بأربعة أهداف لاثنين. ويحتل الفتح الرتبة الخامسة في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

ورشقت فئة من جمهور الوداد المدرب سيباستيان دوسابر بالقنينات، في الوقت الذي كان يهم فيه بمغادرة كرسي الاحتياط والتوجه صوب مستودع الملابس، إذ غادر عشاق الفريق الأحمر الملعب في حالة غضب، بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق ككل خلال المباريات الأخيرة، إذ انهزم الوداد في جنوب إفريقيا أمام ماميلودي صن داونز، وفاز بدون إقناع على سريع وادي زم بهدفين لواحد، حيث انتظر الدقيقة الأخيرة ليحرز هدف الانتصار من نقطة الجزاء، قبل أن يكتفي بالتعادل في عقر الدار أمام الفتح الرباطي.

وتضرر الوداد خلال المباريات الأخيرة من غياب الجناحين بديع أووك وإسماعيل الحداد، الذين يمنحان السرعة لهجمات الفريق، ويوصلان كرات أكثر لقلب الهجوم الكونغولي كازادي كاسينغو، الذي بدا معزولا خلال المباريات الأخيرة، في ظل عدم وجود إمدادات كافية وكرات عرضية في اتجاهه.

إقرأ ايضا: العلمي يهاجم “بيم” ويتهمها بالتسبب في إغلاق المتاجر المغربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق