إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا - نيوز بريس
عين على العالم

إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا

يبدو أن الوباء القاتل طرق أبواب الأسرة الملكية الحاكمة في المملكة المتحدة، إذ كشفت وسائل إعلام بريطانية، صباح اليوم الأربعاء، أن أمير ويلز، الأمير تشارلز، تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، الذي أسقط عدة أشخاص في بريطانيا.

وأوردت صحيفة “صن” نقلا عن بيان صادر عن إقامة “كلارنس هاوس” الملكية، أن الأمير تشارلز ظهرت عليه أعراض الفيروس، وهو بصحة جيدة واضطر إلى مواصلة العمل من البيت ريثما يتعافى.

وفي السياق نفسه، خضعت دوقة كونروال للتحاليل، وتبين أنها لم تصب بالفيروس، لكنها ستقوم بعزل نفسها لأربعة عشر يوما وفقا للإرشادات الطبية.

ولم يشر البيان الصادر عن مكتب ولي عهد بريطانيا لكيفية إصابته بالمرض، وذلك نظرا للعدد الكبير من المشاركات التي قام بها خلال الأسابيع الأخيرة الماضية.

أما قصر بكنغهام فقال في بيان إن الملكة إليزابيث التقت الأمير تشارلز آخر مرة في 12 مارس قبل أبكر وقت كان يمكن أن يكون فيه ناقلا للعدوى.

وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن فيروس كورونا يعد أكبر تهديد تواجه البلاد، وناشد السكان بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة.

وبحسب المعطيات التي نشرتها وسائل إعلام بريطانية، فقد خضعت دوقة كونروال للتحاليل، وتبين أنها لم تصب بالفيروس، لكنها ستقوم بعزل نفسها لأربعة عشر يوما وفقا للإرشادات الطبية.

ولم يشر البيان الصادر عن مكتب ولي عهد بريطانيا لكيفية إصابته بالمرض، وذلك نظرا للعدد الكبير من المشاركات التي قام بها خلال الأسابيع الأخيرة الماضية.

أما قصر بكنغهام فقال في بيان إن “الملكة إليزابيث التقت الأمير تشارلز آخر مرة في 12 مارس قبل أبكر وقت كان يمكن أن يكون فيه ناقلا للعدوى”.

وفي وقت سابق، قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن فيروس كورونا يعد أكبر تهديد تواجه البلاد، وناشد السكان بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة.

إقرأ أيضا: فضيحة.. مدارس التعليم الخاص تجني الملايين وتتبرع لصندوق كورونا بـ343 درهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق